مشاركة شهادة جوجل وكورسيرا علي موقع linkedin لينكدإن | digital marketing بالعربي

صورة
توفر العديد من المؤسسات والمنصات التعليميه الشهيره مساقات تعليميه ودورات تدريبيه مجانيه عبر الإنترنت وذلك بالتعاون مع أعرق الجامعات علي مستوي العالم حيث توفر منصات تعليميه شهيره مثل كورسيرا coursera و يوديمي udemy العديد من المساقات التعليميه المجانيه في جميع المجالات مثل التسويق والمحاسبه والموارد البشريه وغيرها من المجالات لذلك لم يصبح التعلم بالشيئ المعقد في وقتنا الحالي حيث أنك غير ملزم بالسفر للخارج ودفع تكاليف باهظه من تذاكر طيران واقامه ومصاريف الدراسه حيث يمكنك الآن تعلم مهارات جديده من بيتك دون أي معاناة فقط تحتاج إلي حاسوب أو هاتف محمول وشبكة انترنت وستتمكن من دراسة و تعلم كل ما تريده. مؤخرا أطلقت جوجل google مجموعه من المساقات التعليميه عبر منصتها تحت مسمي مهارات من جوجل حيث حظيت هذه الكورسات بإهتمام كبير من قبل الشباب علي مستوي العالم عموما وفي الوطن العربي خصوصا حيث توفر جوجل مساق تعليمي كامل لدراسة التسويق الإلكتروني digital marketing سواء تسويق مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك facebook و انستغرام instagram و تويتر twitter و لينكدإن linkedin و يوتيوب

حل مشكلة حظر رابط موقعك علي فيسبوك | digital marketing بالعربي

هناك الكثير من المواقع الإلكترونيه و المدونات التي تعتمد بشكل كبير علي جلب الزيارات traffic من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه مثل الفيسبوك facebook  وانستقرام instagram وتويتر twitter وسناب شات snap chat ولينكد إن linkedin ويوتيوب youtube وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي وذلك نظرا لأن الحصول علي الزيارات من هذه المنصات أسهل بكثير من الحصول عليها عن طريق محركات البحث search engines ولكن يصطدم الكثير من أصحاب المواقع بمشكلة حظر رابط موقعهم الإلكتروني أو مدونتهم علي مواقع السوشيال ميديا خصوصا فيسبوك وانستقرام. حينما يقوم الفيسبوك بحظر رابط موقعك أو مدونتك فإن هذا الرابط يتم حظره علي انستقرام أيضا والعكس صحيح. 




أسباب حظر دومين موقعك أو مدونتك علي الفيسبوك 


هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي حظر دومين موقعك الإلكتروني علي الفيسبوك ومن أهم هذه الأسباب ما يلي :-
  • الإفراط في نشر رابط موقعك في العديد من الصفحات والجروبات أو حتي التعليقات.
  • تقوم بنشر الدومين كثيرا ولا يتفاعل معه أحد ( أي لا يقوم أحد بالإنتقال إلي موقعك الألكتروني) يصنف الفيسبوك الرابط هنا كرابط بدون فائده وبالتالي تقوم بحظره.
  • يقوم بعض الأشخاص بالإبلاغ عن الرابط الخاص بك.


كيف تتجنب حظر رابط موقعك أو مدونتك علي فيسبوك 

لكي تتجنب حظر رابط موقعك الإلكتروني أو مدونتك يجب عليك أن تفعل ما يلي:-
  • قم بنشر رابط موقعك الإلكتروني في صفحتك علي الفيسبوك والمجموعات ذات الصله بالمحتوي الذي تقدمه. سيساعدك ذلك في الحصول علي زيارات جيده لموقعك أو مدونتك وبالتالي لن يحظرها فيسبوك.
  • قم بوصف المحتوي الخاص بالرابط بدقه من خلال عنوان قصير حتي لا يقوم بعض الأشخاص بالإبلاغ عن الرابط.
  • اهتم بتقديم محتوي فريد ويقدم الإضافه للزوار. فبهذه الطريقه ستستطيع بناء جمهور لموقعك أو مدونتك.

طريقة فك حظر رابط الموقع أو المدونه علي الفيسبوك

فك حظر رابط الموقع أو المدونه علي الفيسبوك
فك حظر رابط الموقع أو المدونه علي الفيسبوك




سأقدم لكم الطريقه الوحيده لفك الحظر عن دومين الموقع أو المدونه ولكن لكي تعمل معك هذه الطريقه يجب أن تمتلك حساب اعلاني علي الفيسبوك (أي سبق لك عمل اعلان علي الفيسبوك) حتي لو كان اعلان بدولار واحد. اذا كنت لا تملك حساب اعلاني قم بعمل اعلان علي فيسبوك مقابل دولار فقط وبعد ذلك افعل ما يلي :-

  • ادخل إلي مركز الحصول علي المساعده بخصوص اعلانات الفيسبوك من هنا.
  • ستجد في أسفل الصفحه العثور علي اجابات أو الإتصال بالدعم وبجوارها زر بدأ الإستخدام قم بالضغط علي بدأ الإستخدام. (هذه الميزه تتوفر فقط عند الأشخاص الذين سبق لهم عمل حمله اعلانيه علي الفيسبوك)
  • ستظهر أمامك العديد من الخيارات فم بإختيار الإعلانات.
  • ستظهر أمامك خيارات كثيره قم بالنزول إلي أسفل الصفحه واختر الدردشه مع أحد الممثلين. من الممكن أن لا يتوفر هذا الخيار في الساعات المتأخره من الليل. اذا لم يتوفر هذا الخيار سيظهر لك خيار آخر وهو مراسله عبر البريد
  • قم بملئ البيانات المطلوبه ( البلد / رقم الهاتف / البريد الإلكتروني gmail / اسم حسابك الإعلاني / حدد الصفحه )
  • قم بتحديد المشكله الخاصه بك عن طريق النقر علي خيار الإستعمالات الإعلانيه.
  • بعد ذلك ستظهر خيارات أخري قم بإختيار غير ذلك.
  • ثم سيطلب منك توفير مزيد المعلومات ( قم بشرح المشكله باللغه العربيه) كما يلي :-
مرحبا فريق فيسبوك
أحاول عمل حمله اعلانيه عن طريق الرابط الخاص بموقعي الإلكتروني لكن تم حظر ذلك الرابط. لا أعرف لماذا تم حظر الرابط الخاص بي. 
  • بعد ذلك قم بالضغط علي ارسال.
سيتم الرد علي رسالتك في أقرب وقت بما لا يزيد عن 24 ساعه. سيتم التواصل معك اما من خلال اتصال تليفوني علي هاتفك الذي قمت بوضع رقمه مسبقا أو علي بريدك الإلكتروني أو علي صفحتك الشخصيه علي فيسبوك. في الغالب سيتواصل معك ممثل فيسبوك عن طريق الهاتف وسيكون التواصل باللغه العربيه فقط أخبره أنك لا تخالف سياسات فيسبوك وأنه ان حدث خطأ فهو غير متعمد حاول أن تجد تبريرات وسيقوم برفع الحظر عن الرابط الخاص بك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجابات مهارات من جوجل الإختبار النهائي - حل أسئلة مهارات جوجل الإختبار النهائي 2020

مشاركة شهادة جوجل وكورسيرا علي موقع linkedin لينكدإن | digital marketing بالعربي

هل شهادات كورسيرا معتمده ؟ | digital marketing بالعربي